التمس مساء أمس الجمعة تأخير عملية استنطاقه من طرف المحكمة، إلى بداية الأسبوع القادم، وبالضبط يوم الإثنين تاسع أبريل الجاري. وهو الطلب الذي استجاب له المستشار علي الطرشي.
الزفزافي استند في ملتمسه على أنه يرغب بشدة في المثول أمام المحكمة والدفاع عن نفسه، غير أنه طلب تأخير الجلسة، لدواعي صحية لأنه يتناول أدوية خاصة بالحساسية، وهي الأدوية التي قال تشكل تأثير كبير على صحته، حيث إنها تساهم في هجران النوم لعينيه ما يجعله يعيش “السهاد”، وأحيانا تجعله يشعر بالرغبة في النوم نهارا ..
ولم يعارض ممثل النيابة العامة ملتمس المعتقل ناصر الزفزافي، الذي انبرى دفاعه لتأكيده، حيث قررت المحكمة تأخير الجلسة إلى غاية الاثنين المقبل.
kawalisrif@hotmail.com
مقالات خاصة
Related Posts
24 يونيو 2026
الحسيمة : حزب الاتحاد الدستوري يزكي لطيفة أعبوث وكيلة للائحته بإقليم الحسيمة وسط توقعات بتنافس قوي
24 يونيو 2026
رفض مدرب المنتخب إرفاقه كلاعب في كأس العالم … فعاد إليه مصوراً صحفياً يوثق أحلام منتخب بلاده بنما
24 يونيو 2026
موجة حر تشل فرنسا .. انقطاع الكهرباء عن 68 ألف منزل ووفاة 24 شخصا والسلطات تعجز عن تحديد موعد نهائي لإصلاح الأعطال
24 يونيو 2026
مليلية تحت المجهر : بدل المتسوقين في أكبر مول، الشرطة الإسبانية تلاحق شبهة تهريب ملايين اليوروهات إلى جبل طارق
24 يونيو 2026
تحالف اليسار يدعو إلى تعبئة واسعة للمشاركة في مسيرة احتجاجية بالدار البيضاء ضد سياسات حكومة أخنوش
24 يونيو 2026
النفط يواصل النزيف .. الأسعار تهوي إلى أدنى مستوياتها منذ أربعة أشهر دون أثر يذكر على غلاء المحروقات في المغرب
24 يونيو 2026