يشكو سكان مدينة الناظور مؤخرا ، من تلاعب بعض المخابز بأوزان وأسعار الخبز بمختلف أصنافه، إضافة إلى ضعف الرقابة الصحية على غالبية المخابز.
وأشاروا إلى أن غالبية العاملين في المخابز، ، لا يلتزمون بالشروط الصحية التي يتطلبها العمل بالمخابز ، لافتين الى تلاعب بعض المخابز بعملية بيع الخبز للمستهلكين من خلال الزيادة في ثمنه بحوالي 30 سنتيما ، ليستقر في درهم ونصف … في حين أن ثمنه المحدد من طرف الحكومة لا يتعدى درهم وعشرون سنتيما ….
kawalisrif@hotmail.com
مقالات خاصة
Related Posts
27 يونيو 2026
مصادر من داخل سجن عكاشة : بعيوي وشقيقه يعيشان أوضاعاً نفسية وصحية صعبة بعد الأحكام الثقيلة في ملف “إسكوبار الصحراء”
27 يونيو 2026
الشراء بضغطة زر لم يعد رخيصًا .. أوروبا تُنهي إعفاء الطرود التي تقل قيمتها عن 150 يورو وتفرض قواعد جمركية جديدة
27 يونيو 2026
الناظور : تأسيس أول فدرالية لمستعملي مياه السقي بسهل الكارت … خطوة كبيرة لتوحيد صوت الفلاحين وتعزيز الحكامة المائية
27 يونيو 2026
باب سبتة : اختناق خانق بمعبر تارخال وساعات انتظار طويلة تفجّر الغضب وتضع مشروع “الحدود الذكية” الإسباني في موقف محرج
27 يونيو 2026
وجدة : على خطى إسكوبار الصحراء … خيوط شبكة عقارية ومخدرات وتبييض مثيرة للجدل مستعصية على القضاء
27 يونيو 2026