رغم حملات التحسيس والتوعية، التى باشرتها وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات ومصالح المكتب الوطني لسلامة المنتجات الغذائية، بخصوص الأعلاف والأدوية الخاصة بأضحية العيد، إلا أن الواقع يؤكد إصرار بعض المربين على خرق القانون. وأكد مصدر من مديرية قسم السلامة الصحة للمنتجات الحيوانية بالناظور ، أن مصالح مكتب للسلامة الصحية للمنتجات الغنائية ضبطت حالتي غش باقليم الناظور ( منطقة بوعرك ) ، إضافة إلى حالات اخرى فى ووجدة بسبب استعمال فضلات الدجاج، أو بعض الأدوية الممنوعة.
12/08/2018
kawalisrif@hotmail.com
مقالات خاصة
Related Posts
24 يونيو 2026
موجة حر تشل فرنسا .. انقطاع الكهرباء عن 68 ألف منزل ووفاة 24 شخصا والسلطات تعجز عن تحديد موعد نهائي لإصلاح الأعطال
24 يونيو 2026
مليلية تحت المجهر : بدل المتسوقين في أكبر مول، الشرطة الإسبانية تلاحق شبهة تهريب ملايين اليوروهات إلى جبل طارق
24 يونيو 2026
تحالف اليسار يدعو إلى تعبئة واسعة للمشاركة في مسيرة احتجاجية بالدار البيضاء ضد سياسات حكومة أخنوش
24 يونيو 2026
النفط يواصل النزيف .. الأسعار تهوي إلى أدنى مستوياتها منذ أربعة أشهر دون أثر يذكر على غلاء المحروقات في المغرب
24 يونيو 2026