أصيب العديد من مرتادي ( ماكدونالدز الناظور ) يوم العيد بتسممات مختلفة ، ناتجة عن إستهلاكهم لأطعمة سامة .. وخصوصا المأكولات التي تحتوي على الدجاج، مثل “الناغتس” وشطائر الدجاج وسلطات الدجاج.
وبحسب أحد الأطباء فإن السبب ناتج عن تسريع وتيرة نمو الدجاج الذي يؤثر على عظامها وخصوصا على ساقيها، كما يؤدي إلى إصابتها ببعض أمراض القلب.
وسبق للمطعم الأميركي المتواجد بكورنيش الناظور أن واجه نفس الانتقادات السنة الماضية …!
وقد نقل العديد من الأطفال إلى المشفى الحسني بالمدينة لتلقي العلاجات .. وخصوصا الأطفال المقيمين في المهجر !
وقبل مدة تعرض مطعم “ماكدونالدز الناظور ” لفضيحة أخرى، عندما أصيبت عائلة بأكملها بالتسمم جراء تناول سلاطات مسمومة .
kawalisrif@hotmail.com
مقالات خاصة
Related Posts
23 يونيو 2026
المغرب يدخل مواجهة الحسم أمام هايتي بطموح الصدارة الكاملة … وهبي يشدد : لا مجال للحسابات ولا للتهاون في المونديال
23 يونيو 2026
وجدة : الدرك الملكي يفتح تحقيقًا في ملف “كارتيل العقار” المومني بعد شكاية مثيرة ويضع يده على وثائق خطيرة
23 يونيو 2026
بركان : البرلماني إبراهيمي يزعم أن قرارا صدر من فوق لهزم وزير الفلاحة السابق الصديقي في الانتخابات التشريعية المقبلة
23 يونيو 2026
زلزال سياسي داخل الأغلبية : “الأحرار” يهاجم حليفيه الاستقلال والبام ويتحدث عن خذلان صادم
23 يونيو 2026
سلا : إيداع ثلاثة سيدات سجن العرجات بسبب نشر صور نساء عاريات في وضعية حميمية لإستقطاب الزبائن
23 يونيو 2026
الإثراء غير المشروع يفجر مواجهة جديدة تحت قبة البرلمان … والأغلبية تؤجل الحسم والمعارضة تتهم
23 يونيو 2026