عبر هشام الفقيه، المعلم في “مجموعة مدارس باينتي”٬ ضواحي إقليم الحسيمة، المعروف بـ”أستاذ ميكي ماوس”، والذي ينتمي لحزب الأصالة والمعاصرة !عن سعادته بتوشيح العاهل المغربي، الذي حظي به مساء اليوم الاثنين (17 شتنبر).
وقال الفقيه ، تم توشيحي بوسام الاستحقاق الوطني، نتيجة للأعمال ديالي والأنشطة ديالي تجاه الناشئة”.
وعن ما دار بينه وبين الملك، قال الأستاذ: “قال ليا بارك الله فيكم نتوما رجال الدولة ديالنا، وسولني بعض الأسئلة الشخصية”.
وتابع: “داك الشي كان زوين، وأي واحد يتمنى يقف ما بين يدي العاهل المغربي ، وهذا شيء جميل يشرفني كثيرا” بحسب زعمه .
وبحسب المهتمين فإن توشيح ملك المغرب ، للمعلم الريفي ، الهدف منه بعث رسالة إلى سكان الريف ، مفادها أن محمد السادس ، عازم على طي صفحة الخلافات مع سكان المنطقة !
kawalisrif@hotmail.com
مقالات خاصة
Related Posts
16 يونيو 2026
أخنوش يسخط على مستشاريه ويتحرك بعد مصادقة لجنة العدل والتشريع على مقترح قانون لتنظيم أسعار المحروقات
16 يونيو 2026
أكشاك الناظور تحت المجهر … بين إعادة الاعتبار للملك العمومي وسخرية “محلات لكل شيء” من الزميطة والخياطة إلى الدعارة !!
16 يونيو 2026
وجدة : الجزائر تسلّم 34 شاباً مغربياً عبر معبر “زوج بغال” وتواصل اعتقال مهاجرين غير نظاميين
16 يونيو 2026
كلية سلوان : دار الطالبة تجدد الثقة في محمد أزواغ وتفتح مرحلة جديدة لتعزيز رسالتها الاجتماعية
16 يونيو 2026
الناظور: توتر داخل حزب الاستقلال بسبب صراع حول التزكية التشريعية واحتمال استقالات جماعية في صفوف المنتخبين
16 يونيو 2026