وضع الإطار الوطني حمودة بنشريفة حداً لمهمته على رأس العارضة التقنية للوداد الرياضي، بعدما تقدم باستقالته إلى المكتب المديري للنادي صباح اليوم الاثنين، وذلك عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية.
وأفادت معطيات مطلعة بأن قرار بنشريفة جاء نتيجة عدم توفر الظروف التي كان يراها مناسبة للاشتغال وتحقيق الأهداف المسطرة، إلى جانب تحفظه على عدد من الجوانب المرتبطة بمحيط الفريق، والتي اعتبر أنها تؤثر بشكل مباشر على أداء المجموعة ونتائجها خلال المرحلة الحالية.
وكان بنشريفة قد تولى قيادة الوداد خلفاً للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، غير أن تجربته لم تستمر سوى أقل من شهرين. وخلال فترة إشرافه على الفريق، قاد النادي في تسع مباريات بمختلف المسابقات، بينها ثماني مواجهات في البطولة الاحترافية ومباراة واحدة ضمن كأس العرش، محققاً خمسة انتصارات مقابل أربع هزائم.
22/06/2026