kawalisrif@hotmail.com

تأجيل جديد في ملف مالك “سيتي كلوب” بسبب إضراب المحامين

تأجيل جديد في ملف مالك “سيتي كلوب” بسبب إضراب المحامين

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، تأجيل النظر في القضية المتابع فيها مالك مجموعة الأندية الرياضية “سيتي كلوب”، وذلك على خلفية دخول إضراب المحامين حيز التنفيذ على مستوى محاكم الجنايات بالمدينة. وجاء قرار التأخير في إطار التدابير المرتبطة بتوقف عدد من هيئات الدفاع عن العمل خلال هذه الفترة.

وقضت الهيئة القضائية بإرجاء الملف إلى جلسة لاحقة مع استدعاء المحامين للحضور، قصد مواصلة مناقشة القضية التي تحظى بمتابعة واسعة من قبل الرأي العام ووسائل الإعلام. ويأتي هذا التأجيل في وقت تتواصل فيه الإجراءات القضائية المرتبطة بالملف أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

وخلال الجلسات السابقة، تمسك المتهم بنفي مختلف التهم المنسوبة إليه، معتبراً أن ما ورد في محاضر الضابطة القضائية وتصريحات بعض المستخدمات لديه لا يستند إلى معطيات صحيحة. ويُذكر أن المعني بالأمر أوقف في وقت سابق بناءً على مذكرات بحث مرتبطة بقضايا إصدار شيكات بدون رصيد بمبالغ مالية مهمة، كما تم ضبط كمية من مخدر الكوكايين بحوزته أثناء وجوده داخل غرفة بأحد الفنادق برفقة فتاتين.

23/06/2026

مقالات خاصة

Related Posts