تشهد مدينة الناظور، اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026، انقطاعات في التزويد بالماء الصالح للشرب، نتيجة عطب مفاجئ أصاب القناة الرئيسية للتزويد، ما سيؤثر على عدد من الأحياء السكنية بالمدينة.
وأفادت الشركة الجهوية متعددة الخدمات الشرق، من خلال مديريتها الإقليمية بالناظور، أن هذا العطب سيتسبب في انخفاض ملحوظ في ضغط المياه، قد يصل في بعض المناطق إلى انقطاع للخدمة، وذلك في أحياء أولاد بوطيب والمطار وعاريض.
وأكدت الشركة أن فترة الاضطراب ستمتد من الساعة الثامنة صباحاً إلى غاية الواحدة بعد الزوال من يوم الأربعاء، موضحة أن مصالحها التقنية جندت فرقاً متخصصة للتدخل الفوري وإصلاح الخلل المسجل على مستوى الشبكة الرئيسية.
ودعت الشركة زبنائها إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة خلال فترة الأشغال، معربة عن اعتذارها عن الإزعاج الناتج عن هذا العطب الطارئ، ومؤكدة حرصها على استعادة التزويد بالماء الشروب في أقرب وقت ممكن فور الانتهاء من عمليات الإصلاح.
24/06/2026