مخزون كبير في إحدى المحلات بضواحي المحطة الطرقية بالناظور لمواد غذائية غير صالحة للاستهلاك يتم جلبها من الحدود الشرقية ومليلية ..ويتم التلاعب في صلاحية وتاريخ استهلاكها ، قبل تسويقها وترويجها على بعض المحلات التجارية والباعة المتجولون ، على صعيد المنطقة ككل .
يتم هذا في وقت يخلد فيه قطاع الرقابة المسؤول في سبات عميق …. وبحسب مراسلنا الذي عاين المكان فإن المحل الذي يحوي المواد المنتهية الصلاحية يضم عدة اطنان من الحبوب والقطاني والاجبان والثمور … الخ ، ويشرف على تغيير تواريخ المواد الإستهلاكية فريق عمل مكون من بعض الشباب … وذلك استعدادا لتسويقها خلال شهر رمضان المقبل …!!
kawalisrif@hotmail.com
مقالات خاصة
Related Posts
27 يونيو 2026
أكادير : “الأحرار” يعلن خارطة طريق جديدة لدخول الانتخابات التشريعية ويضع حماية القدرة الشرائية في قلب برنامجه
26 يونيو 2026
عاد من الموت ليسجل هدفًا في كأس العالم … القصة المذهلة لأسطورة أوروغواي الذي هزم المستحيل
26 يونيو 2026
زايو : اجتماع حاسم لدعم أحد المرشحين للحصول على تزكية الإستقلال لخوض الانتخابات التشريعية المقبلة بدائرة الناظور
26 يونيو 2026
الناظور : عبد القادر سلامة يقود مصالحة داخل “الأحرار” ببني سيدال لوطا ويُوحّد الدعم حول المرشح للبرلمان حليم فوطاط
26 يونيو 2026